تعليقا على مقابلة رئيس الحزب الحاكم/ اسلامة ولد أمين

تابعنا باهتمام المقابلة المتميزة لصاحب المعالي السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مع قناة الموريتانية، وقد جاءت المقابلة في وقت ينتظر فيه الموريتانيون إجابات شافية ومفصلة على كثير من الأسئلة والإشكالات التي تشغل المشهد الوطني بشكل عام.

ولقد جاءت ردود السيد الرئيس شافية وواضحة، وأكدت أن الثقة التي منحه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لرئاسة الحزب كانت وستبقى في محلها كفاءة واقتدارا وحنكة سياسية ومعرفة دقيقة بمختلف تفاصيل المشهد السياسي والاقتصادي.

إننا في مبادرة "الاتحاد" بروصو لنؤكد أن هذه المقابلة وضعت النقاط على الحروف وحددت المواقف والمواقع التي ينبغي أن ينخرط فيها مناضلو حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وكل القوى الوطنية الداعمة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

كما أكدت وضوح الرؤية وجودة الأداء والكفاءة السياسية التي تتمتع بها قيادة الحزب.

اننا في المبادرة نجدد دعمنا ومساندتنا للقرارات والمواقف الوطنية الكبرى التي يقودها فخامة رئيس الجمهورية والمفصلة في برنامج تعهداتي الذي يمثل منطلق النهوض الوطني إلى تنمية شاملة وعدالة اجتماعية وإخاء وطني، وهو ما تترجمه الأعمال والإنجازات الشاملة التي تحققها الحكومة بقيادة معالي الوزير الأول المهندس اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا.

ندعو كل الموريتانيين إلى التلاحم صفا واحدا خلف فخامة رئيس الجمهورية، سعيا إلى بناء موريتانيا المتصالحة مع ذاتها والمتآخية فيما بينها، الناهضة على مختلف الأصعدة.

عن المبادرة/ النائب اسلامة ولد أمين

آخر تحديث: 09-07-2020 | 02:59

هاشتاك الحزب الحاكم

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

نواكشوط: الحزب الحاكم يناقش الوضع السياسي في موريتانيا

رئيس الحزب الحاكم يعلق على زيارة الرئيس لاترارزة

فيديو الأسبوع