سياسة الخصوصية

عند استخدامك لـ tiguend.com فنحن نقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية وغير الشخصية المتاحة عنك لأغراض محددة، بهدف تطوير الخدمة المقدمة لك ولباقي جمهور تكنت.

تلتزم تكنت بالحفاظ على سرية مثل هذه البيانات، ولا تسعى لجمع أي معلومات شخصية، غير ما يسمح لنا بتوفير الخدمات النوعية، وتحليل قابلية موادنا للقراءة، إضافة إلى تقييم أداء منتجاتنا للويب والأجهزة النقالة.

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

المقصود بالبيانات الشخصية هو أية معلومات عنكم يمكن التعرف عليكم من خلالها، حيث يمكن أن يشمل هذا الأمر معلومات مثل اسمكم، تاريخ ميلادكم، رقم هاتفكم، بريدكم الالكتروني، ومعلومات حول جهازكم (مثل عنوان IP، الذي هو عبارة عن رمز رقمي، يعرّف جهازكم ويعطي معلومات عن البلد أو المنطقة أو المدينة التي تتواجدون فيها)، وكيف تستخدمون موقعنا وخدماتنا الالكترونية. 

قد ننشئ بيانات شخصية عنك، على سبيل المثال (سجلات تعاملاتك معنا، وتفاصيل سجل مشترياتك).

بإمكانكم سحب موافقتكم على استخدام بياناتكم الشخصية في أي لحظة ليكون ساري المفعول في وقت لاحق. 

سرية المعلومات

ستحتفظ تكنت بسرية المعلومات التي تحصل عليها من مستخدميها، إلا إذا تطلب القانون الإفصاح عنها، أو سمح بذلك.

المعلومات بالغة الأهمية

نحن لا نسعى إلى جمع بياناتك الشخصية بالغة الأهمية أو معالجتها بأي شكل آخر، لكن حيثما دعتنا الحاجة إلى معالجة بياناتك الشخصية بالغة الأهمية لغرض مشروع، فنحن نفعل ذلك وفقاً للقانون.

ملفات تعريف الارتباط (Cookies)

إننا في تكنت نستخدم ملفات تعريف الارتباط cookies، وهي عبارة عن بيانات محدودة عن تفضيلات المستخدمين للأونلاين، وهذه البيانات تساعد تكنت على تلبية احتياجات مستخدميها.

روابط خارجية

إن موقعنا يحتوي أحيانا على روابط لمواقع أخرى، ونحن لسنا مسؤولين عن محتوى تلك المواقع. وتقع مسؤولية استخدامها على عاتق المستخدم.

نقل بياناتكم إلى دول أخرى 

يمكن الوصول إلى الخدمات على شبكة الويب عالمياً، ولا يكون دائماً جمع البيانات الشخصية ونقلها محصوراً بدولة واحدة. يجب أن تكونوا على علم بأنه باستخدامكم موقع تكنت فقد تتم معالجة بياناتكم الشخصية، أو إرسالها إلى دول أخرى، وأنكم توافقون على نقل بياناتكم الشخصية ومعالجتها بهذه الطريقة.

سلامة البيانات

نلجأ إلى الإجراءات التقنية والتنظيمية المناسبة لضمان السلامة من أجل حماية بياناتكم الشخصية من التلاعب المتعمد أو غير المتعمد، ومنع فقدانها أو تدميرها أو حصول أشخاص آخرين عليها بشكل غير مصرح. 

إن إجراءاتنا لحماية السلامة تخضع لإعادة النظر فيها لتحديثها بناء على آخر التطورات التقنية.

تحديث سياسة الخصوصية 

يحق لمؤسسة تكنت الإعلامية تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها في أي وقت، وسيتم نشر التعديلات على سياسة الخصوصية هنا.

آخر تحديث: 01/01/2020 - 00:00

 

آخر تحديث: 11-12-2019 | 20:09
شارك