اجتماع لتنسيقية شباب تكنت يناقش عددا من المواضيع

عقد الليلة البارحة 2018/10/22 المكتب التنفيذي لتنسيقية شباب تكنت اجتماعا عاديا، تم خلاله اتخاذ جملة من الإجراءات، واستعراض حصيلة العام المنصرم، إضافة إلى انتخاب مسؤول للإعلام ومسؤولة عن الشؤون النسوية.

وقال رئيس التنسيقية أفيل ولد سيدي هيبة، إنه تم خلال الاجتماع استعراض أسباب تجميد التنسيقية لأنشطتها في الأشهر الأخيرة، حيث أرجع ذلك إلى الأجواء السياسية التي اكتنفت المرحلة، مشيرا إلى أن المكتب التنفيذي فضل تعطيل جميع الأنشطة إلى انقضاء الاستحقاقات الانتخابية.

وأوضح ولد سيدي هيبة في تصريح لموقع تكنت أن التنسيقية ظلت بعيدة كل البعد من السياسية، وذلك تماشيا مع القانون الداخلي المنظم لسيرها، وستستأنف الآن أنشطتها للمرحلة القادمة، مشيرا إلى قرب الإعلان عن تاريخ انعقاد الجمعية العامة.

وأكد رئيس التنسيقية أن الاجتماع خرج بتقديم مقترح للمجلس البلدي الجديد، بخصوص تنظيم حملة نظافة مشتركة، تركز على الحيز الجنوبي للمدينة، نتيجة الضرر الذي بات يشتكيه سكان قرية لكراع لبيظ، بفعل أكوام النفايات المرمية بالقرب من القرية.

وانتخب التاه ولد اماه مسؤولا للإعلام، خلفا لأحمد ولد ابوه الذي استقال قبل أشهر، كما انتخبت الحجة منت حميده مسؤولة للنساء، خلفا لمريم منت عليه، التي اعتذرت لمشاغل تمنعها من أداء مهامها على الوجه المطلوب.

التعاليق

التعاليق

تيليغرام

مقالات ذات صله