مدرسة طيبة
مدرسة طيبة
مدرسة طيبة

تكنت تحتضن أمسية إحياء لذكرى عيد المولد النبوي الشريف – صور

نظم مساء اليوم الجمعة 01/12/2017 فريق النضارة لإشراق الحضارة، أمسية علمة في قاعة الشهامة وسط مدينة تكنت، احتفالا بذكرى عيد مولد النبي عليه الصلاة والسلام، حيث شهدت الأمسية عدة إنعاشات أدبية، تناولت غرض المديح النبوي الشريف والحث على التمسك بنصرة سيد ولد آدم.

وقد افتتح اللقاء بكلمة للناطق الرسمي باسم تنسيقية شباب تكنت أفيل ولد سيدي هيبة، قال فيها إن هذا النشاط يعبر عن مدى حبهم ونصرتهم للرسول عليه الصلاة والسلام، مشيرا إلى الدور الذي تلعبه التنسيقية في نشر المحبة والوحدة والتآخي، استلهاما من الهدي الرباني جاء به جبريل عن الله تعالى لمحمد صلى الله عليه وسلم

وعبر ولد سيدي هيبة عن مدى أهمية هذه الفرصة بالنسبة لهم لتهنئة سكان مدينة تكنت ومشاركتهم الفرحة والسرور في هذا اليوم العظيم.

وقد قدم الأستاذ سيدي ولد عابدين محاضرة حول مولد النبي صلى الله عليه وسلم، تناولت وجوب نصرة المصطفى الحبيب، والأدلة المستنبطة لتخليد مناسبة مولده صلى الله عليه وسلم.

وقد حضر الحفل رئيس التنسيقية محمد الأمين ولد طه والرئيس السابق يحفظو ولد مامين إلى جانب الرئيس المؤسس الداه ولد الفتى، وعدد من الأدباء والمثقفين، إضافة إلى جمهور واسع من سكان تكنت.

التعاليق

التعاليق

إعلان السباق الانتخابي

مقالات ذات صله

تيليغرام