الجيش يتدخل لإسعاف 10 مصابين في حادث الصواب – الأسماء

الجيش يتدخل لإسعاف 10 مصابين في حادث الصواب – الأسماء

heder

توصل موقع تكنت إلى أسماء وطبيعة إصابات ركاب سيارة nouveau toyota hilux التي تعرضت لحادث سير قرب قرية الصواب 11/07/2017، في حين لا زال الدرك في تكنت يواصل احتجاز سائق السيارة، التي كانت ترافق موكبا جنائزيا.

وأصيب خلال الحادث ألمين ولد السالك إصابة حرجة، كما تعرض كل من مديفينه منت ابيه وعبد الله ولد محمود وابراهيم ولد السالك والسامت ولد ياتمه ومحم ولد يسلم وبابي ولد الولي، لجروح قوية بعد انقلاب السيارة التي كانت تسير بسرعة كبيرة.

وأصيب خلال الحادث سيدي أحمد ولد عبدو وبلال ولد ابراهيم وصمب ولد عبد الرحمن، إصابات متوسطة، فيما لم يصب السائق سيد محمد ولد غالي.

وتم نقل الجرحى في رحلتين عبر سيارة إسعاف تابعة لمركز تكنت الصحي، فيما أشرف طاقم طبي من كتيبة اللوجستيك العسكرية على نقل الحالات الخطرة في رحلة ثالثة عبر سيارة إسعاف مخصصة لنقل مثل هذه الحالات.

وتقوم كتيبة اللوجستيك الواقعة جنوب تكنت بتدخلات هامة في البلدية، من أبرزها إزاحة الرمال عن الطرق والتدخل في حوادث السير وتزويد القرى العطشى بالمياه يوميا عبر صهاريج تجوب المنطقة، إضافة إلى التدخل الذي تؤديه في موسم النمجاط السنوي، وهي الخطوة التي باتت محل إشادة كبيرة من طرف السكان.

Comments

comments

heder

مقالات ذات صله