إقبال في تكنت على الاستثمار في مجال الشقق المفروشة – صور

إقبال في تكنت على الاستثمار في مجال الشقق المفروشة – صور

heder

شكل خلال الفترة الأخيرة الاستثمار في مجال الشقق المفروشة في مدينة تكنت، عامل جذب للتجار المتطلعين للمشاريع الصغيرة ذات الدخل المعتبر، حيث أصبحت المدينة تضم الآن أكثر من ست شقق مفروشة، لا تخلو على مدار الساعة من حجز، رغم تفاضلها من ناحية الشكل والخدمات والأسعار.

وتضم أغلب هذه الشقق بجانبها قاعة للحفلات والاجتماعات، فيما يزال يشكل وجودها على الشارع الرئيسي، محل إزعاج لدى بعض المرتادين الذين يقومون بالحجز أكثر من 48 ساعة، إذ تمثل حركة السيارات وحياة السوق النشط مصدر ضجيج لدى بعضهم.

وتتباين نسبيا خدمات هذه الشقق، من ناحية حداثة الأثاث وجودة التكييف، فيما تتحد في أسعار الحجز ، حيث تبلغ تسعرة حجز الشقة الواحدة 24 ساعة 15 ألف أوقية، وهي شقة مكونة من غرفة نوم وحمام داخلي.

ولجأ أحد أبرز المستثمرين في هذا المجال مؤخرا إلى توسيع نطاق استثماره، حيث جهز شققا مفروشة تتكون من صالون وغرفة نوم وفسحة خارجية ومرافق داخلية، وتبلغ تسعرتها 25 ألف أوقية للحجز 24 ساعة.

وتشهد هذه الشقق إقبالا كبيرا من طرف سكان نواكشوط خلال العطلة الأسبوعية وأشهر فصل الخريف، كما يعتبر الشباب أهم زبنائها، حيث تفضل بعض العائلات المتزوجة حديثا قضاء الأيام الأولى لشهر العسل فيها.

وإلى جانب الشقق الموجودة داخل المدينة، فضل القائمون على فندق نجم الجنوب، تشييد شقق قرب شواطئ الأطلسي، حيث تضم ثلاثة أجنحة، الجناح الأول 25 ألفا والثاني 35500 أوقية، أما شقق الجناح الثالث فتصل 45 ألفا خلال 24 ساعة.

نشير إلى أن جميع هذه الشقق تمت إضافتها إلى خرائط GOOGLE من طرف مرشد موقع تكنت، وذلك ليسهل على زوار تكنت العثور عليها.

 

Comments

comments

heder

مقالات ذات صله