الشيخ الرضى ينوه بالحشد الجماهيري المواكب لقضية المسيء

الشيخ الرضى ينوه بالحشد الجماهيري المواكب لقضية المسيء

heder

نوه الشيخ علي الرضى ولد محمد ناجي رئيس االمنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم، بالحشد الجماهيري الذي تزامن صباح اليوم الثلاثاء 31/01/2017 مع إعلان الحكم الصادر في حق كاتب المقال المسيء من طرف المحكمة العليا.

وجاء في مقطع صوتي للشيخ الرضى قوله: ” أشكر الهيئة الوطنية للمحامين الموريتانيين على ترخيصها لإقامة مهرجان النصرة اليوم في المطار القديم، كما أشكر جميع الجماهير الذين حضروا هذا المهرجان لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم، أشكر جميع الجماهير نساء ورجالا؛ شيوخا وشباب؛ كهولا وأطفالا؛ بيضا وسودا؛ أشكر جميع الجماهير المناصرة للنبي صلى الله عليه وسلم الذابة عن شريعته التي أنزلها الله عليه” .

وأضاف رئيس المنتدى: ” أقول لكم أيها الجماهير الكرام – والذي نفسي بيده – إني أحب أن أكون معكم في ساحة المطار القديم نصرة لله ولرسوله محمد صلى الله عليه وسلم، وأتمنى على الله أن لا يفوتني الخير الذي أنتم فيه والبركة التي أنتم فيها وأن لا يحرمني الأجر الذي أنتم فيه”.

وطالب الشيخ الرضى المحكمة العليا بإصدار حكم الإعدام على كاتب المقال المسيء، سائلا الله أن يوفق قضاتنا للحكم بالإعدام على من كفر بالله ورسوله صلى الله عليه وسلم.

Comments

comments

heder

مقالات ذات صله