عملية اغتصاب في تكنت تضع الدرك على المحك من جديد

عملية اغتصاب في تكنت تضع الدرك على المحك من جديد

heder

يواصل عناصر الدرك الوطني على مستوى مدينة تكنت منذ فجر اليوم الثلاثاء 26/01/2016، البحث عن شاب مجهول الهوية، بعد اغتصابه الليلة البارحة لسيدة داخل المدينة، وذلك تحت تهديدها بالسلاح الأبيض، أثناء غياب أفراد أسرتها التي اشتغلت في دفن أختها قبل ساعة من الحادثة .

وتقول مصادر طبية في حديث مع موقع تكنت إن السيدة وصلت إلى المركز الصحي وهي مصابة بنزيف، وقد تلقت الإسعافات الأولية وتم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لها .

وقد شهدت مدينة تكنت خلال الأسابيع الأخيرة سلسلة عميات مماثلة من طرف شخص مقنع، قال الضحايا إنه يحمل سكينا كبيرا، حيث يترصد الضحية ويدخل عليها المنزل على غفلة منها، قبل أن يشهر في وجهها السكين ويهددها بالقتل في حالة صراخها .

إلى ذلك نفى مصدر خاص لموقع تكنت أن يكون الدرك الوطني قد تمكن من اعتقال المتهم، كما تردد مساء اليوم بين السكان، مشيرا إلى أن الشائعة تعود إلى توقيف ثلاثة مراهقين بعد شكوى تقدم بها سائق سيارة أجرة يتهمهم فيها بسرقة جهاز حاسوب، وقد تم إخلاء سبيل المراهقين بعد تبرئتهم لا حقا .

وكانت مدينة تكنت قد استيقظت فجر اليوم على عملية سرقة من طرف مراهق مجهول، استهدف فيها المدعوة جميلة منت هاديه، حيث تمكن من سرقة هاتفها وحقيبتها الشخصية، وقام بعض الجيران بمطاردته، قبل تمكنه من الفرار إلى جهة مجهولة .

ويخشى السكان من عودة شبح السطو مجددا إلى تكنت، بعد نجاح الدرك مؤخرا في اعتقال أحد أخطر المجرمين .

Comments

comments

heder