ردود فعل غاضبة على مقال يهاجم الشيخ الرضا

ردود فعل غاضبة على مقال يهاجم الشيخ الرضا

heder

دعا الشيخ علي الرضا ولد محمد ناجي الصعيدي جميع محبيه في الله عز وجل، إلى عدم سب أي شخص سبه تصريحا أو تلميحا، محذرا في الوقت ذاته من سب المسلمين، لأنهم يحتاجون “إلى التعاون على البر والتقوى والتراحم والإتحاد” .

وجاء في بيان صادر قبل قليل عن الشيخ ما نصه: “بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد رسول الله الذي ختم الله به النبوءة، والرسالة فلا نبي بعده، ولا رسول بعده، ولا وحي بعده، واشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم، أما بعد فأطلب من جميع أحبائي في الله عز وجل أن يحذروا من سِبابِ كل شخص سبني تصريحا أو تلويحا، وأن يحذروا من سِبابِ المسلمين جميعا، فالمسلمون محتاجون إلى التعاون على البر والتقوى والتراحم والإتحاد.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخوكم في الله علي الرضا بن محمدناجي الصعيدي” .

وكان موقع الفيسبوك قد شهد خلال الساعات الأخيرة ردود فعل غاضبة من طرف المدونين، وذلك بعد نشر مقال للكاتب عبد الرحمن ولد ودادي، هاجم فيه أحد الشيوخ الموريتانيين، ما اعتبره البعض إشارة إلى الشيخ الرضا .

وقد سبق وأن نُشر الثلاثاء مقالا ثاني للصحفي سيد محمد ولد أبه، هاجم فيه الشيخ الددو، بعد أيام قليلة من هجوم مماثل للتيار الإخوان ضد الفقيه أحمد ولد النيني .

Comments

comments

heder

مقالات ذات صله