حفل لتكريم المتفوقين الأوائل من ثانوية المذرذرة – صور

حفل لتكريم المتفوقين الأوائل من ثانوية المذرذرة – صور

نظم صباح اليوم الأحد 10/06/2018 في ثانوية المذرذرة “نادي حملة الشهادات” حفل تكريم للمتفوقين الأوائل من الثانوية، وذلك بحضور المفتش الجهوي للتعليم محمدن ولد حتاه والسلطات الإدارية والأمنية والبلدية، إلى جانب عدد من طواقم الأسرة التربوية في المقاطعة.

وشكر مدير الثانوية محمدن ولد الصوفي أصحاب هذه المبادرة على تشجيعهم للطلاب، معتذرا عن تفرغ بعض الطلاب لما سماه برغباتهم الخاصة.

وأوضح الرئيس الشرفي للنادي الدكتور سيد أحمد ولد بدي أن أهداف النادي تتمثل في مبادرات تشجيعية وحملات ستضم بعد المذرذرة مقاطعات روصو واركيز إضافة إلى بلدية تكنت، مشيرا إلى حفل اليوم هو بداية تشجيع للطلاب، ليأخذوا زمام الأمور بأنفسهم، مبرزا تفوق عدد من أبناء ولاية اترارزة ما بين مهندسين وأستاذة جامعيين في أربع قارات عالمية.

وقال المفتش الجهوي للتعليم محمدن ولد حتاه، إنه من الشرف له أن يكون من بين الحضور، كما يشرفه أكثر أن يسلم شهادة تكريم لمدير المؤسسة محمدن ولد الصوفي، مبرزا أصحاب الفكرة والقائمين على نادي حملة الشهادات.

وأشاد المدير الجهوي بدور ولد الصوفي في نجاح المؤسسة وتوفق طلابها بصفة مباشرة أو غير مباشرة.

وثمن عمدة بلدية المذرذرة عبد الوهاب ولد حامد دور المفتش الجهوي للتعليم محمدن ولد حتاه في تطوير واقع العملية التربوية في اترارزة، وما يتحلى به من جدية حيال كل ما من شأنه إصلاح التعليم في الولاية، وخاصة مقاطعة المذرذرة، معبرا عن ارتياحه لهذا النوع من النشاطات الهامة، خصوصا في ظل وجود شبكة شباب المذرذرة، التي تعمل في نفس السياق.

بدوره قال عضو النادي أحمدو ولد الننيه إنه أحد الطلاب الذين مروا من هذه المؤسسة، مبرزا دور الأستاذ العميد إعل ولد الميداح “الرجاله”، كما أوضح أن المبادرة جاءت لتكريم فريق وتشجيع فريق آخر من أجل الوصول لمرحلة الريادة المستحقة.

وشدد رئيس شبكة شباب المذرذرة سيدي ولد الميداح على جاهزية الشبكة، لخدمة النادي والعمل معه خلال السنوات القادمة، على أن يكون هذا النشاط سنويا كي تعم المنافسة بين طلاب المؤسسة، موضحا أن هذا يدخل في إطار برنامج الشبكة السنوي.

وتم على هامش الحفل تكريم مدير المؤسسة والطلبة الأوائل والأساتذة الذين قدموا جهودا جادة في سبيل نجاح العملية التربوية.

وقد حضر الحفل عمدة البلدية وقائد فرقة الدرك الوطني بالمذرذرة والبروفسير أحمدو ولد أعليت وعدد من أعضاء الأسرة التربوية في المقاطعة وجمع سكان المدينة.

التعاليق

التعاليق

مقالات ذات صله