حملة التكتل: نصبنا في تكنت وحدها قرابة 20 وحدة

حملة التكتل: نصبنا في تكنت وحدها قرابة 20 وحدة

قال أحمد ولد ابته مسؤول حملة انتساب تكتل القوى الديمقراطية على مستوى تكنت، إن الخبر الذي ورد خلال الساعات الماضية على موقع تكنت بخصوص الحملة، عار من الصحة “ويصفها بالفاشلة”، نافيا أن يكون عدد المنتسبين لم يتجاوز 23 منتسبا.

وقال ولد ابته في بيان بعث به لموقع تكنت إن الرقم الذي ورد ذكره بخصوص عدد المنتسبين بعيد كل البعد من الحقيقة، مردفا أن “الموقع ركز على مقر الحزب في المدينة، زعما منه أن المقر تم فتحه بغرض الانتساب فقط، والحقيقة هي أن المقر ليس المكان الوحيد للانتساب”، مضيفا: “نحن نقوم بتنصيب الوحدات خارج المقر، حيث بلغنا إلى حد الساعة قرابة 20 وحدة و ليس 20 شخصا على حد زعم الموقع”.

وأوضح ولد ابته أن الجزء المتعلق بـ”اتصال الموقع بقيادة الحملة فهذا أمر لم يحدث على الرغم من أنهم موجودون و لم يتم الاتصال بهم للاستيضاح”.

وكان موقع تكنت قد أكد في خبر سابق أن أبواب قسم الحزب في تكنت لا تزال موصدة منذ أكثر من 15 أيام، وذلك في ظل حملة الانتساب التي أطلقها الحزب على مستوى اترارزة فاتح أبريل الماضي، مشيرا إلى أن بعض المواطنين أكدوا أنهم زاروا المقر للانتساب عدة أيام طيلة الأسابيع الثلاثة الماضية، لكنهم أبلغوا بغياب القائمين عليه بعد أن أظهرت الأيام الأولى من العملية ضعفا كبيرا في الإقبال.

وحاول موقع تكنت التواصل مع رئيس القسم على مستوى البلدية محمد ولد ديدي، لكنه اعتذر عن الرد على الأسئلة حتى وقت لاحق.

التعاليق

التعاليق

مقالات ذات صله