مدرسة طيبة
مدرسة طيبة
مدرسة طيبة
إنجاز الحملات الانتخابية

حفل عشاء في تكنت على شرف رؤساء 70 وحدة قاعدية

احتضن مساء الإثنين 2018/05/14 منزل مستشار وزير المالية محمدن ولد حبيب الرحمن في مدينة تكنت حفل عشاء على شرف رؤساء الوحدات القاعدية المحسوبة على حلفه، والبالغ عددها 70 وحدة قاعدية.

وهنأ ولد حبيب الرحمن أنصاره على ما وصفه بالنتائج الكبيرة التي حققوها خلال عملية تنصيب هيئات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى مكاتب المركز الإداري، منوها بالظروف التي جرت فيها العملية، قائلا إنه لا يشكك في مدى إيمان أنصاره بالمشروع السياسي لحلفه.

وأشار مسشار الوزير إلى أن ممثل 62 وحدة حضر الاجتماع، وأن 8 وحدات تابعة لمكتب لكراع لبيظ، سيجتمع بها بعد حفل العشاء مباشرة.

وقدم ممثلو 62 وحدة مستندا لولد حبيب الرحمن، جددوا خلاله ما وصفوه بمواصلة دعم النهج السياسي الذي قالوا إنهم رأوا فيه ذواتهم وتطلعاتهم، والدليل على ذلك أن هذا الحلف يضم جميع المكونات الاجتماعية والعرقية والعمرية في البلدية، بحكم النظرة الاشتراكية المنصفة التي يمتلكها. وفق قولهم

وقال رؤساء الوحدات إن أبرز دافع جعلهم يدعمون هذا الحلف هو إيمان صاحبه بمشروعه، إذ لا يبحث عن أي منصب سياسي ولا انتخابي، بل يؤمن بإشراك الجميع ومشاركة الجميع لأجل الجيمع، وهو ما جعل الغالبية تلتف حوله من مختلف المنابع والتوجهات والانتماءات، وليست نتائج التعديلات الدستورية والاستحقاقات الماضية عنا ببعيد كشاهد. يقول نص المستند

 

التعاليق

التعاليق

إعلان السباق الانتخابي

مقالات ذات صله

تيليغرام