تبادل المهام بين رئيس مركز تكنت الجديد والمنصرف

أشرف حاكم مقاطعة المذرذرة السابق عثمان ابراهيم كان في مدينة تكنت، بالنيابة عن والي اترارزة، على تبادل المهام بين رئيس المركز الإداري الجديد الطالب أحمد ولد محمد الأمين، والرئيس المنصرف غيثي ولد سيدي محمد.

ودعا حاكم المذرذرة رئيس المركز الجديد، إلى العمل المستمر من أجل تحقيق التقدم والازدهار، وتقريب الإدارة من المواطن، مضيفا أن “السلطات حققت الكثير من الإنجازات لصالح المواطن”، في حين عبر رئيس المركز الإداري المنصرف عن شكره لكافة سكان تكنت، مضيفا أن رئيس المركز الجديد جدير بالثقة.

وتم تبادل المهام بحضور قائد فرقة الدرك في تكنت وقائد فرقة الحرس ومجموعة من أطر وأعيان البلدية.

عين مجلس الوزراء الموريتاني الأربعاء الماضي 21/02/2018، الطالب أحمد ولد محمد الأمين رئيسا جديدا لمركز تكنت الإداري، خلفا لغيثي ولد سيدي محمد، الذي عين رئيسا لمركز لحراج الإداري بمقاطعة ولد ينج في ولاية كيديماغا.

وتولى ولد سيدي محمد رئاسة مركز تكنت في الـ 08‏/06‏/2017 خلفا لمحمد محمود ولد محمد سلطان، الذي تعين على المركز في الـ22 من أكتوبر 2015، بعد أربعة أشهر و 14 يوما على وفاة رئيس المركز سابقا محمد الأمين ولد البكاي.

وعمل غيثي ولد سيدي محمد أمينا عاما لبلدية تيارت 2013، وأمينا عاما لبلدية شكار 2009، كما سبق وأن شغل دور إطار في وزراة الداخلية.

التعاليق

التعاليق