وما زالوا ينتقدون الشيخ الرضى افتراء وظلما ..!

وما زالوا ينتقدون الشيخ الرضى افتراء وظلما ..!

غريب ان اهل افيس بووك كلما “استحفاووا وافرغ شغلهم ينطرحوا في الشيخ علي الرض حفظه الله”!!!
والأغرب هو انك لا تجد لديهم اي سبب مقنع للهجوم على هذا الرجل الصالح, الذي يقضي وقته ما بين عبادة الله تعالى ونصرة نبيه (صلى الله عليه وآله وسلم) ثم في الانفاق على المسلمين..
– ينتقدون المعاملات التي يجريها وكلاء الشيخ باسمه, لكنهم لن يعرضوا أمامك شخصا واحدا تعرض للظلم في اي معاملة مع وكلاء الشيخ,
– ينتقدون الطريقة التي تتم بها هذه المعاملات ويصفونها بغير القانونية, ولا اعرف أين اللاقانوني في شراء بضاعة ما على ان يتم دفع ثمنها في اجل اتفق عليه البائع والمشتري?
– يقولون إن الشيخ دمر سوق العقارات بآلية معاملاته, ولا أدري متى كان هناك سوق لأي قطاع منظم ومضبوط بقوانين ومعايير,, فهل كانوا يريدون ان تبقى العقارات عرضة لمضاربات السماسرة الانتهازيين فلا يستفيد منها سوى علية القوم?
– يقولون إن المتعاملين مع وكلاء الشيخ اجبروا على بيع عقاراتهم بهذه الطريقة, ولا ادرى متى كانت للشيخ كتائب او مليشيات مسلحة تجبر الناس على التنازل عن ممتلكاتها او بيعها للشيخ قسرا?
– في كل مرة تنطلق فيها حملة على الشيخ في هذا الفضاء يعجز منفذوها (ومن خلفهم) ان يأتوا بشخص واحد يقول – ولو حتى ادعاء – بأنه باع للشيخ عقارا ولم يستلم ثمنه عند حلول موعده!!
شخصيا لم اتعامل مع الشيخ او احد وكلائه, بل إنني لم ارى الشيخ سوى في التلفزيون, لكنني اعرف ثلاثة اشخاص من اقاربي تعاملوا معه فاستلم اثنان منهم ثمن منزليهما عند حلول أجله, بينما تسلمت الثالثة ثمن منزلها قبل الموعد بيومين,, وبالمقابل لم ار اي شخص اطلاقا يشكي من عدم سداد ديونه على الشيخ.. وأكثر من ذلك رأيت أشخصا متوسطي الدخل تمكنوا – بفضل التعامل مع الشيخ – من اقتناء منازل لم تكن تخطر على بال الواحد منهم الا في المنام,,
وبخصوص طريقة الشيخ في التعامل وكونه يشتري بثمن ويبيع بثمن اقل منه فهو حر, يبيع بسعر زهيد او حتى يعطي مجانا, لا دخل لاحد..
اما من أين سيسدد ثمن ما اشتراه? فهذه قضية تخصه, وهي مشكلته هو وحده, وما دام سيسدد فلا يهم من أين, خصوصا وانه ليس تاجر مخدرات ولا زعيم عصابة سطو ولا مسير مال عام.. المهم هو أنه يدفع للناس مستحقاتهم وفي مواعيدها بالثانية.. “وخير مولانا ياااااسر”.

 

نقلا عن صفحة الإعلامي المدون سيد أحمد ولد التباخ

التعاليق

التعاليق

مقالات ذات صله