مدرسة طيبة
مدرسة طيبة
مدرسة طيبة

شكرا للقائمين على مهرجان اترارزة.. النسخة الأولى

حدثٌ كبير سَجله التاريخ يوم 23/12/2017 الا وهو أول نسخة من (مهرجان الترارزة للثقافة والفنون) المنظم من طرف جمعية آفاق للتنمية والثقافة برئاسة الأستاذ الفنان الكبيرة محمد ولد الميداح في تِكنت.

لا يسعني في هذا المقام إلا أن أبارك لنفسي و لاترارزة و أتقدم بالشكر والاحترام والتقدير للشخصيات والجهات التي ساهمت في دعم هذا المهرجان، وشكر خاص للشيخة الفاضلة النعمة منت انجبنان ولأسرة أهل الميداح العريقة.

وأقول لهم ولكل أعضاء منسقية المهرجان بأعلى صوتي أن لولاهم لما رأى مهرجاننا النور، فشكرا لهم وهم يرسمون بالفرح ربوع “اترارزة” ليرتقوا بثقافة هذه الربوع (اترارزة) إلى مكانها المرموق ليكون المثقف من أبناء اترارزة منارًا يشع بالأدب والمعرفة كما سجل لهم التاريخ على مر الأيام.

والشكر موصول لكل من شرف هذا المهرجان بحضوره من المثقفين والأدباء والشخصيات المرموقة وشكر خاص للسيد الأستاذ “دمب ولد الميداح ” الذي حَرك مشاعر مُحبين هذه الربوع بمحاضرته التي ألقى وكانت لكلماته صدى كبيرًا، كما أن جهوده وأفكاره اللامحدودة في سبيل هذا المهرجان لهو دليل على اهتمامه بالواقع الثقافي والفني لهذه الربوع.

كما أنني أتقدم بالشكر الكبير للإخوة والأخوات الذين شرفوا المهرجان بحضورهم الكريم الذي زاد اشعاعا وضياء للمهرجان وأنا على يقين بأن خطاهم الخضراء مهدت لنجاح هذا المهرجان، تماما كخطى الذين سعوا أسابيع طويلة لتحقيق نفس الهدف الجميل.

وأتقدم بالشكر والمحبة لجميع الأخوات والإخوان الذين حضروا من تِكنت وضواحيها.

وفي الختام أشكر القائمين على موقع تكنت الإخباري على سهرهم وبذلهم لجهودهم وطاقتهم لتغطية فعاليات المهرجان بشكل مهني ونتمنى أن يستمر التعاون بيننا لإظهار الجانب المشرق والخلاب للثقافة في ربوع اترارزة المصونة.

تحياتي 

مصمم شِعار المهرجان: صدام ولد محمد فال 

التعاليق

التعاليق

إعلان السباق الانتخابي

مقالات ذات صله

تيليغرام