مدرسة طيبة
مدرسة طيبة
مدرسة طيبة
إنجاز الحملات الانتخابية

نائب سابق يكثف جهوده في روصو دعما للتعديلات – صور

أعلنت مساء اليوم السبت 29/07/2017 مجموعة شبابية بحي الهلال شرقي السطارة في مدينة روصو، دعمها لمشروع التعديلات الدستورية، وذلك بمبادرة من النائب السابق لمقاطعة روصو اسلامه ولد امين.

وأعرب الشباب على لسان المتحدث باسمهم أباه ولد إدومو، عن شكرهم للنائب السابق اسلامة ولد امين على ما قالوا إنه “جهوده الكبيرة التي مافتئ يقوم بها لصالح إنجاح التعديلات الدستورية، والتي يعتبر انضمام هذه الكوكبة من الشباب لركب الداعمين لها ثمرة لتلك الجهود”. وفق قولهم

وقال المتحدث باسم الشباب “إن مجموعة الشباب تقدمت ببعض المطالب إلى النائب وأن بعضا منها تمت تلبيته على الفور وأنهم يأملون أن تتم تلبية البقية”، مشيرين إلى أنه من بين تلك المطالب التي تمت تلبيتها مضختين لشفط مياه الأمطار عن الحي، وتجهيز مقر للحملة يتوفر على كافة المستلزمات الضرورية، إضافة إلى توفير التكاليف المادية للمبادرة التي نظمتها المجموعة الشبابية اليوم.

من جهته أعرب النائب السابق لمقاطعة روصو اسلامة ولد امين عن شكره للشباب على مبادرتهم التي قال إنها أتت في الوقت المناسب،متعهدا لهم ببذل كل الجهود من أجل تلبية كافة مطالبهم، مؤكدا أن المقر الذي تم افتتاحه مؤخرا لصالحهم سيظل تحت تصرفهم مادامو متمسكين بمبادئ وخيارات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

وحضر المهرجان  حاكم روصو عبد القادر ولد الطيب ومدير حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بروصو محمد الأمين ولد الشيخ ومستشار الوزير الأول، إلى جانب النائب السابق محمد فال ولد العالم، والمدير الجهوي للتعليم محمدن ولد المختار باب وجمع غفير من الفاعلين السياسيين بالمدينة والمواطنين.

التعاليق

التعاليق

إعلان السباق الانتخابي

مقالات ذات صله

تيليغرام